يعتبر هذا الفندق وكازينو ميراج الأنيق مكاناً استوائيًا يبحث عنه الكثير من الضيوف في وسط مدينة لاس فيغاس. ويقع ليس بعيداً عن مطار "مكاران" الدولي. من يقوم في حجز غرفة من غرف الضيوف في The Mirage، فيرى انها تشمل أثاث عصري وتلفزيون حديث وكبير حتى 42 بوصة مع جميع قنوات الكوابل المتاحة.

يمكن للسياح في فندق وكازينو الميراج التذوق من مجموعة كبيرة ومتنوعة من الطعام في مطعم Pantry المفتوح على مدار ساعة، أو على البوفيه الكلاسيكية في Cravings او يمكنهم تناول المأكولات الفاخرة في مطعم STACK. كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بوجبات شعبية في مطعم LVB Burgers & Bar.

يحتوي الفندق في الساحة الأمامية والخارجية على استعراضات من مجسمات بركان والحمم البركانية الرائعة للمشاهدة وللترفيه. يمتاز هذا الفندق ببيئة فريدة من نوعها لإسماك الدلفين والحيوانات البرية. ويضم أحواض سباحة كبيرة، منتجع صحي أكثر من فاخر (Spa) وكازينو ذات العاب متنوعة. يتوفر أيضًا عدد من البارات، صالات رقص المثيرة والنوادي الليلية مثل " أوك 1".

فندق وكازينو ذا ميراج هو مكاناً رائعًا للمسافرين الذين يبحثون عن الحياة الترفيهية. وهذا هو من الفنادق المفضلة في لاس فيجاس، وفقًا لمراجعات وتقييمات الزبائن.