أماكن سياحية يجب عليك زيارتها في ولاية نيفادا وجانبها

من يقوم بزيارة لاس فيغاس يجد الكثير من الأماكن السياحية الجذابة في المدينة وفي ولاية نيفادا الكبيرة والصحراوية، كما يجد السائح اماكن ترفيهية ذات اثارة التي يمكن فعلها في الصحراء الامريكية. من أشهر هذه الأماكن:

 

شارع الستريب (Las Vegas Strip):

من أكثر الشوارع والمناطق المزدحمة في لاس فيغاس ويبلغ طوله حوالي 6.8 كم وممتد في وسط لاس فيغاس حيث يتردد عليه الآلاف من الزائرين لمشاهدة عروض مباشرة، لتناول الطعام ولزيارة نوادي ليلية، للعب العاب الكازينو ولحجز غرفة في فندق من عشرات الفنادق الفاخرة والمنتجعات الجذابة في لاس فيغاس. يقوم السائح بزيارة مجموعة متعددة من المحلات التجارية، نوافير، قطارات عالية، عروض سيرك وعروض موسيقية او كوميدية.

متحف التاريخ الطبيعي (Las Vegas Natural History Museum):

وهو متحف واسع الشهرة في نيفادا وخاصة للسيّاح الأجانب والعرب من مصر لاحتوائه على معرض للحضارة المصرية القديمة ونموذج لمقبرة شاملة للملك توت عنخ آمون. كما نجد في المتحف معروضات متنوعة وكثيرة مثل عصر الديناصورات والحيوانات البرية والمائية.

سد هوفر (Hoover Dam):

وهو سد كبير تم إنشائه بين 1931 وسنة 1936 على ضفتي اريزونا ونيفادا، ويحتل المرتبة السابعة من أشهر روائع البناء في العالم إذ ظن الكثير بأنه يستحيل إقامة سد هناك لأنه لن يصمد من قوة الطبيعة. ولم يكُن إنشاء هذا السد سهلًا بل كان نتيجة جهود كبيرة شارك فيها آلاف العمال والتي ضحى منها العديد من حياتهم. يمكن مشاهدة هذا السدن نهر كولارادو والبحيرة من مكان واحد.

الوادي العظيم "جراند كانيون" (Grand Canyon):

وهو وادي عميق وبالغ الاتساع، يقع جنوباً وقريباً من ولاية نيفادا وفي الجزء الشمالي الغربي من ولاية أريزونا. يعتبر أحد أروع المشاهد الطبيعية في العالم. يبلغ طوله 349 كيلومترا. أما أقصى عمقه فيناهز 1,740 مترا. يوجد هناك طريقتين للوصول اليه عبر باصات او طائرات عامودية مخصصة للجولات حول غراند كانيون.